فيديوكورة سعودية

لاعبه اتحاد جدة والمنتخب السعودي تتحدى لويس فيجو

 

 

أثارت لاعبه المنتخب السعودي لكرة القدم دهشة الجميع بما فعلته مع قائد المنتخب البرتغالي السابق لويس فيجو على متن طائرة، بمشاركة فريق ضم هواة كرة قدم من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

 

وكانت فرح الجفري لاعبه فريق إتحاد جدة السعودي محوراً للكثير من الأحاديث في الأيام الأخيرة لعدة أسباب أبرزها دخولها موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، لتجربتها تحدي إنعدام الجاذبية مع لاعب ريال مدريد الإسباني السابق لويس فيجو على متن طائرة.

 

 

ودخلت المباراة بمشاركه لاعبون آخرون من الرجال والسيدات، وأقيمت المباراة التي نظمتها إحدى الشركات على أعلى ارتفاع جرى تسجيله حتى الآن على متن رحلة طيران، وانعدمت الجاذبية في بعض مراحلها.

وأقيمت المباراة التي تعد الأولى من نوعها، على إرتفاع 20,230 قدم (6166.1 متر) في ظروف إنعدام الجاذبية، احتفت من خلالها الشركة المنظمة بولع العالم بلعبة كرة القدم، وارتقت بشغف عشاق اللعبة إلى آفاق غير مسبوقة.

 


وتعد صاحبة 19 عاما من أبرز لاعبات كرة القدم في السعودية، حيث ظهرت في أكثر من مرة مع مشاهير كرة القدم العالمية أمثال زين الدين زيدان و ليونيل ميسي، وكاكا لاعب المنتخب البرازيلي.

وكذلك ايكر كاسياس حارس المنتخب الإسباني، وريال مدريد السابق في أكثر من مشهد رياضي أبرزهم الإعلان الرسمي على كرة كأس العالم 2022 قطر.

وخاضت الجفري مع المنتخب السعودي لكرة القدم سيدات 4 مباريات ودية، وتستعد مع فريقها إتحاد جدة لخوض منافسات النسخة الأولى من دوري السيدات السعودي، والذي سينطلق بعد أيام.

وأخيراً تعتبر فرح الجفري موهبة كبيرة في الكرة النسائية السعودية، حيث أن البعض قام بتشبيهها بالبلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى