دوري أبطال اوروبا

مارسيليا تعبر سبورتينح لشبونة برباعية مقابل هدف وحيد

انطلقت لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 2022/10/4، والتقي اولمبيك مارسيليا الفرنسي مع نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي.

استضاف الفريق الفرنسي نظيره البرتغالي على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا بفرنسا، واستطاع الضيوف هز الشباك الفرنسية مع انطلاق صافرة الحكم واحراز هدف في الدقيقة الأولى عن طريق «فرانسيسكو ترينكاو».

لم تستمر مارسيليا كثيرا حتى تقوم بردة الفعل واحرز «اليكسيس شانسيز» هدف التعادل بعد مضي ثلاثة عشرة دقيقة فقط من بداية الشوط الأول للقاء.

واستمر الضغط من قبل مارسيليا مستمرا حتى اقتراب نهاية الشوط الأول مما اسفر على قلب الطاولة على لشبونة بهدفين في الدقيقة 28،16 عن طريق كل من «أمين حارث،ليوناردو بيلاردو» على التوالي في شوط شهد حالة طرد في صفوف سبورتينج لشبونة للاعب «انتونيو آدان» في الدقيقة 23.

لعب الفريق البرتغالي الضيف في لقاء الليلة بعشرة لاعبين لمدة تزيد عن الساعة، الأمر الذي سهل مهمة مارسيليا لاقتناص نقاط المباراة برباعية بعد ان أضاف شانسيل مبيما هدفاً رابعا في الدقيقة 84 من الشوط الثاني.

ارتفع رصيد مارسيليا الى النقطة رقم 3 ليبقي على آماله في الصعود في المركز الرابع ليشعل موقف المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد لشبونة عند النقطة السادسة مستمرا في صدارة المجموعة قبل مواجهة الاياب للفريقين في الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى