دوري أبطال اوروبا

اليوفي يتفوق على مكابي و يستعيد آمال التأهل بدوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل مواجهة كلا من يوفنتوس و فريق مكابي حيفا فى إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لدور المجموعات بدوري الأبطال هذا العام .

حيث تمكن أصحاب الأرض و الجمهور الفريق الإيطالي يوفنتوس من تحقيق إنتصار سهل على منافسه المتواضع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ومن ثم يستعيد نسبياً فرصة التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

حيث ارتفع رصيده بعد هذا الفوز إلى ثلاث نقاط وهذا الفوز هو الأول للفريق بينما الضيوف فى مؤخرة الترتيب دون رصيد من النقاط ولكن باريس سان جيرمان الفرنسي يتصدر الجروب برصيد سبع نقاط.

ونفس الحال فى المركز الثانى فريق بنفيكا البرتغالي الذى يمتلك هو الأخر 7 نقاط وبالتالي هناك أمل بسيط للفريق الإيطالي لكي يلحق بركب الدور التالي من المسابقة.

بدأ اليوفي بشكل أكثر من رائع حيث افتتح التسجيل فى الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط المهاري صاحب المستوى المتزن فى منطقة المناورات وهو ادريان رابيو الذى أعطى المقدمة لفريقه السيدة العجوز من خلال اسيست و مساهمة للاعب الأرجنتيني المخضرم أنخيل دي ماريا .

وعاد دي ماريا فى الدقيقة 50 وصنع الهدف الثاني للمهاجم الصربي فلاهوفيتش الخطير الذى يتنفس و يتغذى على إحراز الأهداف .

وفى الدقيقة 75 من زمن المباراة سجل هدف الفريق الصهيوني اللاعب ديان دافيد ثم قبل نهاية اللقاء.

وفى الدقيقة 83 عاد مرة أخرى لاعب الوسط رابيو واضاف ثالث الأهداف أيضا من خلال اسيست للموهوب الأرجنتيني إبن التانجو دي ماريا اللاعب الذى يؤكد على قدرته على العطاء حتى وقتنا هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى