دوري أبطال اوروبا

نابولي يعيد الذاكرة المؤلمة لعشاق اللون الأبيض و الأحمر ويهزم اياكس بدوري الأبطال

نتيجة ثقيلة و عريضة و غير متوقعة لفريق نابولي الإيطالي الذى حقق منذ قليل إنتصار تاريخي على نظيره اياكس امستردام الهولندي على ملعبه و وسط جماهيره معقل يوهان كرويف عقر دار فريق اياكس .

حيث ضرب نابولي منافسه بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف فى واحدة من أعنف و أشرس المباريات بهذا الدور.

و بذلك يعطي الفريق الإيطالي بقيادة مدربه المخضرم لوتشيانو سباليتي إنذار شديد اللهجة لجميع منافسيه بالدور القادم من البطولة التى يتمنى أن يذهب بها بعيداً و يحقق إنجاز غير مسبوق وهو يستحق ذلك وفقا لما نشاهده من مستوى و أداء رائع من الناحية الفنية و البدنية لجميع عناصر الفريق ومن ثم ننتظر الأدوار المقبلة حتى نتعرف على مدى إمكانية نابولي فى الذهاب بعيداً بالبطولة.

بهذة النتيجة الكبيرة و التاريخية يرتفع رصيد الفريق الإيطالي للنقطة رقم 9 يتواجد بهم فى صدارة الترتيب.

حيث يعتبر هو الأقوى هجوميا و سجل خلال الثلاث جولات 13 هدف ودخل مرماه هدفان فقط ، يأتي اياكس بعد هذة النتيجة فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

حيث سقط مركز واحداً بعد تفوق الريدز ليفربول على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة هدفين دون رد وبالتالي أصبح الليفر فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط ومن ثم لا بديل لفريق اياكس عن تحقيق الفوز خلال المواجهات المقبلة إذا ما أراد الحفاظ على فرصته فى التأهل و التواجد بالدور التالي من المسابقة.

يذكر أن اياكس بدأ بالتسجيل مبكراً عن طريق اللاعب قدوس فى الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ولكن تحولت الأمور بشكل تام .

و بدأ نابولي يسجل أهدافه تواليا عن طريق كلا من راسبادوري و دي لورينزو ثم زيلينسكي ثم عاد مرة أخرى راسبادوري و سجل الهدف الرابع.

واضاف خامس الأهداف الجناح المتألق كفارتسخيليا واضاف سادس الأهداف اللاعب جيوفاني سيميوني لينتهي اللقاء بهذة النتيجة التاريخية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى