الدوري الأوروبي

بيليغريني يتفوق على مورينيو ويتغلب عليه فى عقر داره بالدوري الأوروبي

انتهت بالفعل مواجهة كلا من روما الإيطالي و ريال بيتيس الإسباني بفوز الأخير أو الضيوف بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي اليوروباليج هذا العام .

اللقاء الذى أقيم فى إيطاليا بملعب اوليمبيكو ولكن لم يستطع أصحاب الأرض و الجمهور أبناء المدرب البرتغالي مورينيو من تحقيق الإنتصار بالرغم من المساندة الجماهيرية الكبيرة داخل أرضية الملعب وأيضا روما يمتلك عناصر متميزة من اللاعبين أصحاب خبرات عديدة و تجارب و تمرس كبير على المباريات و المواعيد الكبرى ولكن لم يحدث ذلك بالرغم من البداية الممتازة من جانب روما عندما أخذ المبادرة و سجل أول أهداف المباراة.

على الجانب الآخر فريق ريال بيتيس الذى يقدم مستوى مذهل سواء فى الليجا الإسبانية المحلية أو حتى بالبطولة الأوروبية بقيادة المدرب التشيلي العجوز و المخضرم بيليغريني .

الرجل الذى يمتلك العديد من القدرات و الخبرات و الأفكار التى تجعله فى مصاف الكبار حيث نجح فى غلق جميع مفاتيح الخطورة عند روما و ضغط بقوة على دفاعات الفريق الإيطالي .

حتى تمكن من إحراز هدفين و خطف الثلاث نقاط و تقريباً ضمن تذكرة التأهل إلى الدور التالي فى الصدارة برصيد تسع نقاط من خلال ثلاث انتصارات .

ويأتي فى المرتبة الثانية فريق لودوغوريتس رازغارد البلغاري برصيد أربع نقاط وفى المركز الثالث ذئاب روما برصيد ثلاث نقاط .

وفى المركز الرابع والأخير يأتي هلسنكي الفنلندي برصيد نقطة واحدة فقط ومن ثم أصبحت الأوضاع صعبة بشكل كبير بالنسبة لفريق روما الذى يحتاج إلى عدم فقدان أى نقاط خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى