كورة اسبانية

تعرف على المرشحين لخلافة سيرخيو راموس في ريال مدريد

 

نحن الآن على بعد أيام من دخول شهر يناير من العام 2021، ولم يتفق فريق ريال مدريد على التجديد مع قائده سيرخيو راموس الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

واستعرضت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد أبرز المرشحين لخلافة أحد أفضل المدافعين في تاريخ الملكي.

1- باو توريس: مدافع فريق فياريال صاحب ال23 عاما الذي لعب جوار راموس مباراتين على المستوى الدولي، وأثبت اللاعب أنه على كفاءة عالية تؤهله للعب داخل قلعة سانتياغو برنابيو، وأيضا لا توجد مشكلة إن زامل قائد الفريق في ريال مدريد كونه يساريا.
وقد مدد باو تعاقده مع الغواصة الصفراء في 2019 حتى عام 2024، بشرط جزائي قد يصل ل65 مليون يورو.

2- دافيد ألابا: المدافع اليساري الذي يلعب في صفوف الفريق البافاري، بإمكانه أن يصير لاعبا للميرينجي خلال هذا الشتاء، فعقده ينتهى الصيف المقبل، ويعد ريال مدريد أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب.
ويتميز اللاعب بالثبات في مستواه تحت قيادة مدربه هانز فليك، وقد فاز ببطولته الثانية لدوري أبطال أوروبا مع الفريق الموسم الماضي. ويتمتع اللاعب بالسرعة والمشاركة في بناء الهجمة، مما جعل زيدان يصر على التعاقد معه خلال الشتاء بمبلغ، أو مجانا في الصيف.

3- جولز كوندي: تعاقد ريال مدريد مع سيرخيو راموس قادما من إشبيلية عام 2005، وربما يسعى ريال مدريد لتكرار نفس الأمر مع كوندي، ومع هذا، صرح مونشي المدير الرياضي لإشبيلية أن الشرط الجزائي للاعب 90 مليون يورو.
ويلقى ريال مدريد منافسة من مانشستر سيتي على اللاعب.
جدير بالذكر أن كوندي لديه عقد مع إشبيلية حتى 2024.

4- إيدير ميليتاو: استقدم ريال مدريد المدافع البرازيلي ميليتاو قادما من بورتو البرتغالي بمبلغ 50 مليون يورو، لكنه لم يقنع المدرب زيدان للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية على حساب راموس وفاران.
عندما يلعب ميليتاو ، يبدو مرتبكًا ، خاصةً بجانب فاران ، وهو أمر لا يبشر بالخير إذ رآه المسئولون في الريال خليفة راموس عندما وقعوا معه. في غياب راموس في بعض الأحيان هذا الموسم ، فضل زيدان ناتشو فرنانديز كقلب دفاع أيسر إلى جانب فاران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى