كورة إيطالية

اليوفنتوس يواصل عروضه البائسة و يخسر بسهولة أمام ميلان بالكالتشيو

انتهت بالفعل منذ قليل مواجهة كلا من البيج ميلان أمام اليوفنتوس فى إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

حيث المواجهة المثيرة التى انتهت بفوز و إنتصار غالي و مستحق لأصحاب الأرض و الجمهور فريق ميلان بنتيجة هدفين دون رد فى واحدة من أقوى و أشرس المباريات التى أقيمت هذا الأسبوع أو خلال هذة الجولة .

وكان يطمح الضيوف سيدة إيطاليا اليوفي إلى تحقيق نتيجة إيجابية حتى يدخل أكثر فى دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة بجدول الترتيب ويصبح فى المشهد التنافسي على اللقب بالرغم من صعوبة ذلك لما يمر به الفريق من مشكلات و ظروف صعبة بقيادة المدرب اليغري الرجل الذى يبحث حتى وقتنا هذا عن هوية العملاق الإيطالي المفقودة بسبب سوء النتائج و العروض الغير جيدة.

على الجانب الآخر فريق ميلان أو البيج ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي حيث يقدم الفريق عروض متميزة و نتائج رائعة خاصة أن ميلان يحاول الحفاظ على لقبه الذى حققه الموسم الماضي .

وكان إنتصار الليلة هام بشكل كبير وأصبح الفريق فى المرتبة الثانية خلف المتصدر نابولي و بنفس الرصيد 20 ولكن ميلان من خلال تسع جولات مقابل 8 جولات فقط لفريق نابولي الذى يقدم مستويات مذهلة بقيادة الخبير لوتشيانو سباليتي .

أما اليوفي بعض هزيمة الليلة توقف رصيده عند النقطة 13 فى المركز الثامن وأصبحت الأمور صعبة بخصوص حتى حصد مركز يتيح له المشاركة فى البطولات الأوروبية سواء كان اليوروباليج أو دوري الأبطال أو حتى دوري المؤتمر الأوروبي ومن ثم يحتاج الفريق تصحيح مسار بشكل سريع قبل فوات الأوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى