كورة إيطالية

انتر ميلان ينتصر و يفض الشراكة مع ساسولو في الترتيب

انتهت المباراة التي جمعت انتر ميلان الضيف و ساسولو صاحب الأرض في إفتتاح الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز بفوز الازرق الميلاني بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد بدء الازرق الميلاني اللقاء بضغط قوي جدا على اصحاب الارض لمحاوله تسجيل هدف مبكر يسهل اللقاء لكن بدون جدوه حتى إستطاعوا النجاح في التسجيل عن طريق لاعب خط الهجوم الدولي البوسني “دجيكو” في الدقيقة 44 قبل نهايه الشوط الاول من صناعه مميزه من الظهير الهولندي “دومفريس” ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الانتر بهدف نظيف.

فيما جاء الشوط الثاني من اللقاء حماسي بين الفريقين و استمرت الهجمات والمحاولات لتسجل أهداف من الجانبين خصوصًا ساسولو أصحاب الارض حتى استطاعوا تسجيل هدف التعادل في وقت جيد في الدقيقة 60 عن طريق لاعب الوسط “فارتيسي” من صناعه الظهير الأيسر “ريجيلو” .

قبل أن يضيف نجم اللقاء “ديجيكو” هدف الفوز لفريقه والهدف الثاني له في المباراة عند الدقيقة 75 من صناعه البديل “مختاريان” ليضمن الانتر الفوز و النقاط الثلاثة من المباراة.

جدير بالذكر أن بعد هذا الانتصار رفع الانتر رصيده للنقطة 15 من 9 مباريات ليحتل المركز السابع ، فيما تراجع ساسولو الى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى