الدوري الممتاز

بعد واقعة البكاء على الهواء وغضب جماهير الاتحاد أحمد سيد غريب يصدر بيان.. طالع التفاصيل

تحدث أحمد سيد غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ، والمعار لمدة موسمين لزعيم الثغر من قبل النادي الأهلي ، عن واقعة انهياره فى البكاء ، يوم أمس بسبب رحيله عن المارد الأحمر.

وكان أحمد غريب قد انهمر فى البكاء خلال استضافته يوم أمس مع الإعلامي سيف زاهر ، عبر قناة on team sport بسبب رحيله عن الأهلي ، وبكاء والدته أثناء توقعيه لسيد البلد.

وهو الأمر الذي جعل جماهير الإسكندرية وزعيم الثغر أن تهاجم اللاعب بقوة ، بعد غضبهم الشديد لما فعله سيد غريب على الهواء ، وحديثه عن بكائه أثناء التوقيع للفريق السكندري.

ليصدر اللاعب بيان الآن متحدثاً عن هذه الواقعة ، موجهاً حديثه إلى جماهير الاتحاد السكندري ، ورئيس النادي الأستاذ محمد مصيلحي.

وقد جاء البيان الذي صدر من اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، على النحو التالي.

إيضاح وإعتذار إلي السيد محمد مصيلحى رئيس الكيان الكبير نادي الاتحاد السكندري العريق.

وتابع : جماهير سيد البلد العاشقه هناك إيضاح وإعتذار لكل ماهو سكندري أنا يشرفني تواجدي بنادي وكيان كبير مثل الاتحاد السكندرى.

واضاف : وأنا حالياً لاعب في صفوفه وأكن كل تقدير وأحترام لرئيسه ومجلس إدارته وجماهيره العظيمة التي كانت من الأسباب الرئيسيه التي جعلتني أنتقل إليه دون قيد اوشرط وأفضله عن أندريه أخرى.

وأكد : وأعتذر عن سوء الفهم او إذا خانني التوفيق فى التعبير وأيضاً بكائي ليس من أجل انضمامي لكيان كبير مثل الاتحاد والذي يتمنى أي لاعب في مصر أرتداء التيشيرت الأخضر.

وأختتم : والبكاء كان لفراق الأصدقاء والمكان الذي تربيت فيه فقط واتعهد ببذل أقصى جهد وطاقه من أجل اسعاد جماهير زعيم الثغر وتقبل الإعتذار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى