دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يكتفي بهدف دون رد في الذهاب أمام فلامبو البوروندي

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي فلامبو البروندي في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

بدأت احداث الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة واضحة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك.


حاول اللاعب سيف الدين الجزيري الحصول على ركلة جزاء لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء اثر سقوطه داخل منطقة الجزاء لكن لم يحتسبها حكم اللقاء الصومالي .


تحصل اللاعب زكريا الوردي علي البطاقة الصفراء الأولي في اللقاء الدقيقة الـ 52 من عمر بعد الإعتراض علي حكم اللقاء.

حاول اللاعب أحمد سيد زيزو ان يسجل الهدف الثاني لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 55 بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن جاءت إلي جوار المرمى.


تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في شباك الفريق البوروندي لكن جاءت كل المحاولات الهجومية بالفشل .

كان اللاعب سيد عبد الله نيمار قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 93 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن جاءت إلي جوار المرمى.

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تأهل إلي منافسات دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على نظيره ايليكت سبورت التشادي بأربعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى