دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | رأسية حسام عبد المجيد تمنح الزمالك التقدم علي فلامبو في شوط اللقاء الأول

 

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي فلامبو البروندي في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

 

بدأت احداث الشوط الأول من المباراة بسيطرة علي منتصف الملعب من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول.

 

 

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن طريق اللاعب زكريا الوردي الذي حول كرو عرضية داخل منطقة الجزاء لكن احتسبت تسلل عليه .

 

 

حاول اللاعب إبراهيما نداي في الدقيقة الـ 23 من تسجيل الهدف الاول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن جاءت فوق المرمي .

 

كاد اللاعب إبراهيما نداي ان يسجل الهدف الاول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 39 بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء و ابعدها الدفاع البروندي من علي خط المرمى.

 

 

نجح اللاعب حسام عبد المجيد في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 43 م عمر اللقاء بعدما استغل ركلة ركنية نفذها برأسه داخل الشباك.

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك تأهل إلي منافسات دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على ايلكت سبور التشادي بأربعة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى