كورة اسبانية

ملخص فوز برشلونة على سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني | فيديو

في مباراة قوية من جانب كتيبة المدير الفني الإسباني” تشافي هيرنانديز”، نجح الفريق الكتالوني” برشلونة” من تحقيق انتصار ثمين ومستحق على ضيفه سيلتا فيجو بهدف دون رد عن طريق نجمه الشاب” بيدري”.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين برشلونة و ضيفه فريق سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز ” la lige”.

وبهذا الفوز تصدر البلاوجرانا جدول ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد كتيبة سيلتا فيجو عند النقطة العاشرة ليهبط للمركز الحادي عشر.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من أصحاب الدار في الأداء والنتيجة، حيث استحوز فريق برشلونة على الكورة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط .

ونجحوا في إنهاء شوط المباراة الأول بالتقدم على الفريق الضيف بهدف لون رد، جاء عند الدقيقة 17 عن طريق صانع الألعاب الدولي الإسباني الشاب” بيدري”.

ومع بداية شوط المباراة الثاني لم يتغير الأمر كثيرًا، محاولات على إستحياء من جانب الضيوف، قابله صاحب الأرض بهجمات منظمة لم تسفر عن أي جديد، حيث أضاع مهاجمو الفريق الكتالوني العديد من الفرص المحققة عن طريق ” فيران توريس و روبرت ليفاندوفيسكي” لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للبارسا بهدف دون رد.

وبهذا الفوز تصدر فريق برشلونة جدول ترتيب البطولة الإسبانية، برصيد 22 نقطة ، بينما هبط فريق بيتيس للمركز الحادي عشر ، متجمدًا رصيده عند النقطة العاشرة.

https://www.youtube.com/watch?v=vfccDpiUGB4

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى