دوري أبطال اوروبا

نابولي يعود من جديد و يضرب بطل هولندا بالأربعة ويضمن صدارة مجموعته

واصل فريق نابولي الإيطالي عروضه الرائعة و المميزة حيث نجح فى تحقيق إنتصار عريض على الفريق الهولندي اياكس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .

اللقاء الذى أقيم منذ قليل على ملعب ارماندو مارادونا عقر دار الفريق الإيطالي الذى يقدم كرة قدم مثيرة و شاملة تحت قيادة المدرب المتميز صاحب القدرات و الأفكار العصرية لوتشيانو سباليتي .

الرجل الذى جعل من نابولي منافس حقيقي على مختلف البطولات هذا العام سواء أوروبياً أو محليا ببطولة الكالتشيو الايطالي .

ومن ثم ليس بالغريب على نابولي ما يقدمه من أداء رائع داخل أرضية الملعب لأن هناك حالة اجتماعية و فنية غير مسبوقة للفريق تحت قيادة مدرب يعرف جيداً كيف يحتوي النجوم و أيضا استخراج افضل ما لديهم من قدرات سواء فنية أو بدنية.

بدأ نابولي بالتهديف مبكرا فى الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب المتميز لوزانو الذى سجل أول الأهداف .

وفى الدقيقة 16 تمكن المهاجم راسبادوري من إضافة الهدف الثاني .

ومع بداية أحداث الفترة الثانية أو الشوط الثاني نجح اياكس فى العودة من خلال الهدف الأول عن طريق لاعبه دافي كلاسن فى الدقيقة 49 .

ولكن فى الدقيقة 62 ومن خلال ركلة جزاء نجح المتألق اللاعب كفارتسخيليا فى تسجيل ثالث الأهداف .

ومن ركلة جزاء أيضا سجل لاعب اياكس بيرغوين الهدف الثاني فى الدقيقة 83 قبل أن يختتم اللاعب فيكتور اوسمين الأهداف فى الدقيقة 89 من زمن اللقاء .

ليرتفع رصيد نابولي إلى النقطة 12 من خلال أربع جولات لم يخسر أو حتى يتعادل وفى المركز الثاني ليفربول برصيد 6 نقاط والثالث الفريق الهولندي برصيد ثلاث نقاط ومن ثم ضمن الفريق الإيطالي التواجد فى الدور التالي من البطولة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى