دوري أبطال اوروبا

تشافي: ما يحدث معنا في هذه البطولة قاسي جداً

 

عبر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز على استيائه من نتيجة مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما.

وقال المدرب الإسباني: “لقد قدمنا شوط أول رائع، بتحضيرنا للمباراة بهذه الطريقة، اليوم كنا جيدين في الشوط الأول بخط الوسط، حتى شكلنا الخطورة من الأجنحة”.

وأشار تشافي: “لقد عانينا في الشوط الثاني من الأخطاء الفردية وهذا الأمر جعلنا نتألم ذهنيًا، لا يمكن ارتكاب مثل هذه الأخطاء”.

‏واضاف: “الإنتر فريق قوي في الالتحامات الفردية، وعدم الفوز على الإنتر في الكامب نو يعني لا تستحق التأهل، لدينا امل صغير لكن صعب”.

 

‏وتابع : ” سنعمل على تخطي هذه الأخطاء قبل مباراة الكلاسيكو الأحد المقبل، لأن هذه الأخطاء لا يمكن أن تحدث في كرة القدم العالمية”.

‏و أوضح تشافي: ” بأنه هو المسؤول الأول على هذه النتيجة، لذا علينا مواصلة العمل، اليوم تعرضنا لضربة قاسية، انا ممتن لما قدمناه”.

وأختتم: “نعتذر للجماهير لأن اليوم كانت أخطاؤنا، المباراة كانت في يدينا لكن تركناها تذهب منا، الجمهور كان رائعاً، عدم الفوز أمر مخزي، لكننا سنقدم كل شيء من أجل أن تنجح الأمور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى