الدوري الأوروبي

روما يقترب من توديع الدوري الأوروبي بتعادل خجول أمام ريال بيتيس

انتهت بالفعل مواجهة كلا من ريال بيتيس الإسباني أمام روما الإيطالي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذلك فى إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي اليوروباليج هذا العام .

حيث المواجهة التى أقيمت فى عقر دار الفريق الإسباني الذى كان يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لكي يظل متواجد على صدارة الترتيب وبالفعل تمكن أبناء المدرب العجوز المخضرم صاحب التجارب و الخبرات و التمرس على المواجهات الكبرى وهو بيليغريني حيث نجح فى إيقاف أفكار المدرب البرتغالي مورينيو الذى فشل فى تحقيق الهدف المنشود و خطف نقاط المباراة حتى يظل فى الصورة و المشهد التنافسي لكي يتأهل إلى الدور التالي من البطولة الأوروبية.

بهذة النتيجة يقترب ذئاب روما من توديع الدوري الأوروبي وقد يهبط و يشارك فى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي حيث ارتفع رصيد الفريق الإيطالي للنقطة الرابعة يتواجد بهم فى المركز الثالث من خلال أربع جولات.

أما ريال بيتيس فى صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادل فى مباراة واحدة ولم يتذوق طعم الهزيمة.

ويأتي فى ثاني الترتيب فريق لودوغوريتس رازغارد البلغاري الذى يلعب حالياً أمام هلسنكي الفنلندي فى مباراة سهلة من الناحية النظرية وبالتالي روما ينتظر نتيجة هذا اللقاء الذى سيحدد بكل تأكيد مستقل الطاليان فى هذة البطولة اما بالسقوط أو الإستمرار ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة .

بدأ بيتيس بأخذ المبادرة وسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34 عن طريق اللاعب كاناليس ولكن فى الشوط الثاني نجح المهاجم بيلوتي فى إدراك التعادل فى الدقيقة 53 من زمن المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى