دوري أبطال افريقيا

كارتيرون يكشف آخر استعدادات الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر غدًا

تحدث باتريس كارتيرون المدير اافني لنادي الزمالك، عن آخر حالة الفريق قبل مواجهة مولودية الجزائر غدًا، مشيرًا إلي صعوبة اللقاء.
 
والجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطتين.
 
وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” الفريق حصد نقطتين في 4 مباريات وهذا أمر غير جيد على الإطلاق، وسجلنا هدفا واحدا في 4 مباريات والإحصائيات ليست في صالح الفريق”.
 
وأوضح المدير الفني أن الزمالك ليس لديه شيء يخسره، وهناك حماس لدى الفريق لتحقيق الفوز، ونريد أن نحقق الانتصارات باستمرار في الفترة المقبلة، ولكن الزمالك يمر بموقف صعب في مباراة الغد خاصة وأن الفريق يتأخر عن بطل الجزائر بعدد النقاط، كما أن الكرة الجزائرية تطورت في الفترة الأخيرة.
 
وأضاف أن الفريق الجزائري لديه مدرب يمتلك خبرات، والمولودية يسير بصورة جيدة في البطولة الأفريقية، وأشار إلى أنه يتوقع مباراة صعبة ولكنه يأمل في تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية.
 
وتابع كارتيرون :” بخلاف النتائج الجيدة نحن نحتاج للروح والقتال في الملعب”.
 
وأضاف:” الفريق لم يتمكن من السفر مبكرا بسبب وجود اللاعبين الدوليين في منتخباتهم، وبالتالي اكتفى بخوض تدريب وحيد اليوم في الجزائر”.
 
واختتم: ” الفريق سيخوض اللقاء غدا من أجل تحقيق الفوز للتمسك بأمل المنافسة على التأهل لدور الثمانية لأن أي نتيجة أخرى تعني خروج الفريق من البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى