كورة اسبانية

تشافي يكشف حقيقه إقالته و يؤكد جاهزية الفريق للكلاسيكو

أفصح المدير الفني لفريق برشلونة ، تشافي هيرنانديز ، عن حقيقة إقالته ، كما شدد علي جاهزية البلوجرانا لملاقاة ريال مدريد غدًا في الكلاسيكو ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني .

وتحدث تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي:

“لقد فزنا الموسم الماضي بالكلاسيكو، وكنا نذهب لتلك المباراة ونتائجنا لم تكن جيدة، الآن نحن نواجه ريال مدريد وفريقنا متصدر”.

وأردف : “علينا أن نكرر ما فعلناه في سانتياجو بيرنابيو الموسم الماضي، الهدف هو الفوز، اللعب بشكل جيد، بالطريقة التي نؤمن بها، أن نكون أبطالًا من خلال معاييرنا الخاصة، حتى لو ركز البعض على النتائج، علينا أن نركز على الأداء الذي نقدمه ومن ثم نحلل ما يحدث”.

و تحدث عن إيقاف فينيسيوس لاعب ريال مدريد ، قائلًا :

“ليس فقط فيني، هناك بنزيما، وفالفيردي ورودريجو، ستكون مباراة قوية، سنرى من سيلعب في ثنائي الدفاع، ولكن ليس لإيقاف فينيسيوس فقط، ولكن لإيقاف ريال مدريد بالكامل”.

و شدد : “المؤسف هو التراجع أمام إنتر، لكننا نسير بطريقة جيدة، ولم نخسر في الدوري، والنتائج السيئة في الأبطال تعود لأخطاء فردية وظروف خاصة”.

أما حديثه مع خوان لابورتا ، قال :

“لقد أعطاني الثقة الكبيرة، لا يزال هناك الكثير أمامنا، هو متفائل للغاية ويمنحنا دائمًا الثقة والدعم، دوري الأبطال بطولة صعبة، وعلينا أن نخرج من الطريق الحالي، ولكن الأهم أن نقتنع تمامًا أننا بخير”.

وأكد : “مباراة ريال مدريد تثيرني، أنا أريد هذه المباريات الكبيرة دائمًا، رغم أنها تأتي في وقت صعب، لكننا جميعًا في جاهزية تامة لها”.

و ردًا على الانتقادات ، أضاف تشافي :

“أعرف مكاني، فشلنا في يوم يجب ألا نفشل فيه، إذا كان لدي شيء تجاه المشجعين، فهو التعاطف والاعتذار، علينا التحلي بالإيجابية، لقد جئت إلى هنا لعكس الموقف الذي كنا عليه، في الدوري الأمور تسير جيدًا، ونسعى للاستمرار”.

وكشف حقيقة أنباء إقالته ، موضحًا : “نحن لم نتحدث حول ذلك، أعتقد أنها أمور انتشرت في الصحافة، لكننا لا نتحدث عن استمراري من عدمه، نعمل حتى نهاية الموسم ثم سنرى”.

وأتم : “الكلاسيكو فرصة عظيمة للنهوض مجددًا، بعد التعادل مع إنتر ميلان، نريد أن نخرج من سانتياجو بيرنابيو منتصرين، إنها منافسة مختلفة، لكن الفوز سيؤثر إيجابيًا علينا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى