دوري أبطال اوروباكورة إيطالية

عاجل | أليجري يعلن إصابة نجم يوفنتوس.. وفحص طبي غدًا يحدد موقفه من مباراة بنفيكا

كشف ” ماسيمليانو أليجري” المدير الفني الإيطالي لفريق يوفنتوس، أن الإصابة التي تعرض لها المدافع البرازيلي للبيانكونيري” بريمر”، في مباراة اليوم أمام غريمه تورينو في ديربي المدينة، تبدو قوية، وقد تعوقه عن التواجد في المباراة المفصلية على الصعيد الأوروبي أمام بنفيكا وتحديدًا في لشبونة.

وصرح المدرب الإيطالي عقب المباراة قائلًا:” إصابة بريمر ستمنعه عن التواجد بشكل مؤكد عن مباراة إمبولي في الجولة القادمة، إصابته عضلية على مستوى الفخذ الأيمن، سيجري غدًا الفحوصات الطبية الدقيقة لتحديد فترة غيابه ، نتمنى له الشفاء العاجل”.

وأضاف أليجري، حتى اللحظة لا نعرف ما هي حجم الإصابة التي تعرض لها بريمر، لكن المؤكد غيابه عن مباراة إمبولي، ونتمنى تواجده معنا في رحلة لشبونة، قبيل المواجهة القوية التي تنتظرنا أمام بنفيكا.

واختتم أليجري تصريحاته قائلًا:” عمومًا علينا الإنتظار للغد، سيخضع بريمر لفحص طبي دقيق، سيتحدد بعدها موقفه من اللعب، نتمنى أن تكون الإصابة خفيفة، وأن يتمكن من المشاركة معنا مرة أخرى، هو لاعب مهم لدينا ونتمنى ان يتواجد في القريب العاجل.

جدير بالذكر، أن الدولي الإنجليزي” ترنت ألكسندر أرنولد”، كان قد تعرض لإصابة في مباراة اليوم أمام تورينو، والتي انتهت بفوز السيدة العجوز بهدف دون رد، عن طريق الدولي الصربي ” دوشان فلاهوفيتش”،في ديربي مدينة تورينو، وكان بريمر قد خرج مصابًا عند الدقيقة 69، من المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى