كأس الأمم الافريقية

أمم إفريقيا| موتوسامي يحذر زملائه من مصطفى محمد

يستعد منتخبنا الوطني لملاقاة نظيره المنتخب الكونغولي، وذلك ضمن أولى مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023.

وتحدث صامويل موتوسامي لاعب منتخب الكونغو وفريق نانت الفرنسي الذي يلعب في صفوفه المصري مصطفى محمد، وبدأ الحديث قائلًا:

“نحن مركزون تماما على المباراة ونعرف أننا سنلعب ضد فريق حقق اللقب عدة مرات، ليس لدينا أي خوف أو رضا عن غياب حارس مرمى مصر لأن تسجيل الأهداف أمر صعب في كل الأحوال وفي النهاية الحارس الثاني جيد وله مميزاته بكل تأكيد”.

واستكمل: “نحن ندرك إننا لم نفز على مصر منذ فترة طويلة ولكن لن ننظر إلى الماضي وسننظر فقط إلى المباراة المقبلة وهذا كل ما يهمنا وما سيحدث على أرض الملعب هو ما سيحسم كل شيء”.

وحذر زملائه بشأن رفيقه في الفريق مصطفى محمد قائلًا:

“أعرف مصطفى محمد جيدا لأنني لعبت معه، هو يتدرب بشكل جاد ويتميز بكل ما يجب أن يتصف به المهاجم، يسجل بيمينه ويساره ويمتلك القوة المناسبة، بكل تأكيد لا أتمنى له التوفيق غدا وسأعطي النصائح للمدافعين ليتعاملوا معه بشكل جيد”.

واختتم حديثه: “متحمسون جدًا لمشاركتنا في دور الستة عشر وكل ما نركز عليه هو أن نلعب تلك المباراة بكل عزم وقوة لنعبر للدور الثاني ويجب أن نخرج أفضل أداء لنا”.

والجدير بالذكر أن منتخبنا تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد وجوده في المركز الثاني في مجموعته، بحصوله على ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى