كورة إيطالية

فلاهوفيتش ينقذ اليوفي ويخطف أغلى ثلاث نقاط أمام تورينو بالدوري

أخيراً وبعد طول إنتظار و معاناة كبيرة لفريق اليوفي حيث حقق منذ قليل إنتصار صعب على تورينو فى عقر داره بنتيجة هدف دون رد .

وذلك عن طريق لاعبه و مهاجمه الصربي فلاهوفيتش الذى سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني واللقاء من خلال مساهمة للاعب دانيلو .

وذلك فى إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم حيث السيدة العجوز اليوفنتوس يعاني بشدة خلال المواسم القليلة الماضية من سوء النتائج و المستوى حيث تراجع الفريق إلى مراكز غير متوقعة حتى المشهد التنافسي على لقب الكالتشيو أصبح صعب .

و بعيد بشكل كبير ويطمح فقط خلال هذة الفترة اللحاق بالمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي اليوروباليج.

على الجانب الآخر فريق تورينو الذى يقدم موسم مقبول للغاية حيث كان يريد خطف الثلاث نقاط و استغلال الحالة الغير جيدة لفريق اليوفي حتى يدخل فى منطقة وسط الجدول ولما لا الصراع و المنافسة على التواجد بمركز يتيح له المشاركة أوروبياً الموسم القادم .

بهذة النتيجة يتوقف رصيد تورينو عند النقطة 11 فى المركز الحادي عشر أيضا من خلال عشر جولات بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز العاشر فريق إمبولي الذى يمتلك أيضا نفس الرصيد من خلال نفس عدد الجولات .

بينما اليوفنتوس ارتفع رصيده إلى النقطة 16 فى المركز السابع بفارق ثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز السادس روما وبفارق أربع نقاط عن البيج ميلان المتواجد فى المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى