كورة إنجليزية

قبل كلاسيكو الأحد.. 10 “أرقام” رائعة في مسيرة السيتي خلال 9 مباريات في الدوري الإنجليزي

يلتقي في الخامسة والنصف عصر غد الأحد، فريق مانشستر سيتي أمام مضايفه فريق ليفربول، ولك في قمة الأسبوع الحادي عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كورة نيـــو” أبرز 10 أرقام وإحصائيات الفريق السماوي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال النسخة ال30.

1-خاض فريق السيتي 9 مباريات خلال النسخة الجارية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يهزم.

2- يعتبر الفريق الوحيد خلال المباريات الماضية في الدوري الإنجليزي الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة على مدار 9 جولات.

3- يعد فريق مانشستر سيتي أقوى هجوم في بطولة البيرميرليج بواقع تسجيل 33 هدفا على مدار 9 مباريات، بواقع 3.67 هدف في المباراة الواحدة.

4- يعتبر فريق المان سيتي أقوى خط دفاع في البطولة، حيث أستقبلت شباكه 9 أهداف، بواقع هدف واحد في كل مباراة.

5- حافظ فريق السيتي على نظافة شباكه خالية من أهداف المنافسين خلال 5 مباريات ماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

6- يعتبر الفوز الأكبر للسيتي هذا الموسم أمام فريق نوتينجهام فورست بسداسية دون مقابل في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

7- يحتل فريق السيتي المركز الثاني في ترتيب جدول البيرميرليج برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن متصدر قمة الترتيب فريق آرسنال.

8- آخر مباراة جمعت فريق السيتي بنظيره المان يونايتد، كانت مباراة نهائي الدرع الخيرية والتي أنتهت بفوز الليفر بثلاثية مقابل هدف، والتتويج بالبطولة.

9- يعد الربع قبل الأخير من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز من الدقيقة ال60 وحتى الدقيقة ال75، التوقيت الأكثر تهديفا للسيتي بواقع 30.3 بالمئة.

10- يعد المهاجم النرويجي لفريق المان سيتي إرلينج هالاند هداف البطولة والفريق بعد 9 مباريات، برصيد 15 هدفا، وصناعة 3 أهداف آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى