تقارير

أخبار الرياضة المصرية .. مصر الى طوكيو والاهلي يقترب من ضالته و ميتشو يرفض الوديات

يرصد “كورة نيو “أبرز أخبار المنتخبات الوطنية الأول والأوليمبى إضافة إلى الأحداث التى طرئت على قطبى الكرة المصرية وأندية الدورى الممتاز وماينتظرهم من منافسات خلال الفترة المقبلة.

-أخبار المنتخبات الوطنية :

_رجال غريب لطوكيو بعد عبور الأولاد بثلاثية بيضاء

حقق المنتخب الأوليمبى الانتصار على نظيره منتخب جنوب افريقيا في إطار نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المؤهلة للأولمبياد طوكيو 2020 ليضرب الفراعنة موعدا مع كوت ديفوار بنهائى البطولة .

وحجز أبناء شوقى غريب بطاقة العبور للأولمبياد طوكيو 2020 بعد نجاحهم فى هزيمة الأولاد بثلاثية لينجح أحفاد الفراعنة فى الثأر من هزيمة الكبار والعبور لنهائى البطولة .

_شوقى غريب يرفض الراحة لتصحيح الأخطاء

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب استمرار تدريبات الفريق عقب مباراة الفريق أمس أمام جنوب أفريقيا بنصف نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة

حرصاً من الجهاز الفنى على الحفاظ على حالة اللاعبين الفنية، وتصحيح الأخطاء استعداداً لمباراة الجمعة المقبل بختام البطولة.

وسيعمل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين فى التدريبات اليوم الأربعاء، المجموعة التى لم تشارك أمام جنوب أفريقيا أمس

ومجموعة البدلاء الذين تم تغييرهم أثناء تدريبات فى الجيم، وخضعت مجموعة اللاعبين الأساسيين التى شاركت فى المباراة لعملية استشفاء

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى على عقد محاضرات فيديو للاعبين بمقر الإقامة

يقومون فيها بعرض مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة من أجل علاج الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون خلال تلك المباراة، وتصحيحها قبل المحطة الأخيرة بالبطولة المقرر لها الجمعة المقبل.

-أخبار الأهلى :

_تطورات جديدة فى الحالة الصحية للخطيب

كشفت الفحوصات والأشعة التي أجراها الخطيب في إحدى المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس، عن وجود اعوجاج في العمود الفقري وبنفس النسبة تقريبا في الحوض

بالإضافة إلى قصر في إحدى القدمين عن الأخرى، الأمر الذي يترتب عليه آلام حادة تنتابه في الظهر وتؤثر على حركة القدمين أثناء المشي.

وأضحت الفحوصات أن العلاج الذي كان يتلقاه محمود الخطيب طوال الفترة الماضية لم يبين أو يظهر ما كشفت عنه الأشعة التي أجراها بالأجهزة الحديثة في فرنسا.

ومن المقرر أن يخضع الخطيب لبعض الفحوصات الأخرى اليوم الأربعاء، قبل البدء في جلسات العلاج الطبيعي

على أن يعود للقاهرة في الموعد المحدد سلفا فجر الجمعة، ويستمر على تنفيذ البرنامج العلاجي لمدة أسبوع.

_مسئولو الأهلى فى مفاوضات متقدمة مع مهاجم انجولى لتدعيم الفريق

– دخل مسئولو النادي الأهلي، في مفاوضات لضم الأنجولي أفيميكو بولولو، مهاجم بازل السويسري، بقيمة 2 ونصف مليون دولار

وذلك بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ووصلت المفاوضات مع اللاعب لمرحلة متقدمة، حيث أنهت إدارة الكرة بالقلعة الحمراء المفاوضات بشكل شبه نهائي لضم المهاجم الأنجولي .

حيث تتوقف المفاوضات حاليا من أجل إتمام الأهلي لهذه الصفقة على حسم الصفقة على سبيل الإعارة أو البيع النهائي

ويرغب اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي أملا في العودة لأوروبا بنهاية الموسم أو الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يقيد الأهلي اللاعب في حالة إتمام الصفقة على حساب مواطنه جيرالدو دا كوستا، الذي سيرحل عن الأهلي بعدما استقر “فايلر” على ذلك.

_الأهلى يعبر الاتصالات وديا بهدف يتيم لأزارو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار على نظيره المصرية الأتصالات بنتيجة هدف نظيف أحرزه المهاجم المغربى وليد أزارو من ركلة جزاء

وذلك فى إطار اطمئنان فايلر على كتيبته الأساسية استعدادا لانطلاق منافسات الفريق على المستوى المحلي والقارى .

-أخبار الزمالك :

_صدمة داخل الزمالك بسبب إصابة ساسى

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك صدمة كبيرة بعد إصابة متوسط الميدان التونسى فرجانى ساسى

خلال مشاركته مع نسور قرطاج بتصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2020

خاصة وأن وسط الملعب بنادى الزمالك يعانى من غياب كبير بعد إصابة محمود عبدالعزيز بقطع فى الرباط الصليبي.

_الزمالك يواصل تدريباته استعداداً للمرحلة المقبلة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء عقب انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الثلاثاء

استعدادا لتحديات الفريق المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

_مصطفى محمد :الزمالك بيتى أولا وأخرا

تحدث المهاجم الشاب مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني الأوليمبى ونادى الزمالك عن عروض الأحتراف مؤكدا على انه فى حالة وصول عرض رسمى يليق بى وبالنادى سيكون “خير لى “وتشريف مصر خارجيا .

وشدد البلدوزر على أن نادى الزمالك هو بيته اولا واخرا وأنه تحت امر النادى فى أى قرار يناسب الفريق،ومستمرين فى تركيزنا لحصد لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى