الدوري الممتازحوارات

أنيس بوجلبان لـ”كورة نيو”: علي معلول مثل تريكه وبركات وهذا رأيي في وضع الأحمر

وصل اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إلى رقم قياسي جديد بالأمس بعد مباراة المارد الأحمر والاتحاد المنستيري التونسي في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأحمر والمنستيري بالأمس بفوز الأول بأربعة أهداف نظيفة (مجموع المباراتين)، وسجل الأهداف اللاعب محمد عبدالمنعم، واللاعب أحمد عبدالقادر، وسجل حمدي فتحي هدفين، ونجح النادي الأهلي في حسم التأهل إلى دور المجموعات.

وأصبح علي معلول اللاعب الأول في قارة أفريقيا يساهم في 190 هدفًا، من خلال المشاركة في 482 مباراة، حيث استطاع اللاعب تسجيل 78 هدف وصناعة 112 هدف آخر، رغم أنه لاعب دفاعي يلعب في مركز الظهير الأيسر.

وتحدث اللاعب التونسي أنيس بوجلبان، لاعب خط وسط النادي الأهلي السابق، في تصريحات صحفية خاصة لموقع كورة نيو، يُدلي فيها رأيه في الرقم القياسي الذي حققه علي معلول بالأمس، ووضع المارد الأحمر الحالي.

وقام بوجلبان، بتوجيه التهنئة للاعب علي معلول، على تحقيق الرقم القياسي والانفراد به داخل القارة، وتمنى له التألق بشكل دائم ومزيد من الأرقام القياسية وتحقيق البطولات مع الشياطين الحمر.

وتابع نجم منتخب تونس السابق مؤكدًا، بأن علي معلول أسطورة في النادي الأهلي مثل محمد ابو تريكه، ومحمد بركات، وأكد بأنه أسطورة تونسية أيضًا، وأنه أفضل ظهير أيسر في قارة أفريقيا.

وأتم أنيس بوجلبان حديثه لـ”كورة نيو” وقال بأنه يتابع مباريات النادي الأهلي ومباريات الدوري المصري بشكل دائم، وشدد بأن احتياجات الأحمر يحددها الجهاز الفني ولجنة الكرة ولكن شكل الفريق حاليًا مطمئن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى