كورة اسبانية

تشافي : سنشاهد إعادة المباراة .. أنا قبطان هذه السفينة

 

أعرب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز على استيائه بعد الخسارة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب السانتياجو برنابيو.

 

وقال هيرنانديز: “أشعر بشكل سيء ومحبط، لم نكن عدوانين كما يجب، دفاعيًا لم نكن جيدين وفي التحولات ايضًا، لم نحظى بمباراة جيدة، لكن هذه هي كرة القدم”.

 

وأضاف :” لقد افتقدنا اليوم عدة أشياء ويجب إنتقاد أنفسنا، هذه هي كرة القدم، الآن يجب التعافي من أجل اللقاء القادم، علينا أن ننضج كثيراً”.

 

وأشار : ” أنا قلق لأننا واجهنا فريقًا رائعًا ولا يمكننا أن نرتكب أخطاء مثل خطأ الهدف الأول ، أيضاً لم نهاجم بشكل جيد ولم نستغل اللحظات الجيدة التي مررنا بها”.

 

وتابع : ” لم نكن جيدين اليوم يجب أن نستفيد من هذه اللحظات، أنا متحمس جدًا لكن حزين أيضًا، إنها أخطائنا علينا أن نكون أكثر فاعلية فنحن نصنع 3 أو 4 فرص ولا نستغلها”.

 

وشدد :” أنا المسؤول وقبطان هذه السفينة ويجب أن أشرح ما حدث، هناك أخطاء ويجب أن تقليلها إلى الحد الأدنى واليوم لم نفعل ذلك، مدريد يقللون من أخطائهم وهذا يعزز ميزاتهم”.

 

وأتم : ” سنشاهد إعادة المباراة وسنعمل على تحسين الأمور، علينا أن ننتقد أنفسنا، علينا أن ننضج لنكون قادرين على المنافسة على هذا المستوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى