الكونفيدرالية الافريقيةكورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة اماراتية

جدول مباريات اليوم الأحد .. مواعيد .. أبرز قنوات الناقلة

متابعي موقع كوره نيو نقدم لكم مواعيد مباريات اليوم  الأحد للدوري الإنجليزي ضمن حسابات الجولة الحادية عشر من منافسات البريميرليج لموسم 2022-2023 .

حيث يستقبل فريق أستون فيلا نظيره تشيلسي، كما يلتقي فريقي ليدز يوناتيد مع آرسنال، مانشستر يونايتد مع نيو كاسل يونايتد، ساوثهامبتون مع وست هام يونايتد في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على بي إن سبورت 1.

بينما يختتم مباريات اليوم بالمواجهة المنتظرة، عندما يستقبل فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة بي إن سبورت بريمير 1.

مباريات اليوم 

وفي الدوري الإسباني الكل ينتظر مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة على ملعب السانتياجو برنابيو في الرابعة وربع بتوقيت القاهرة، على قناة بي إن سبورت بريمير 2.

وفي الدوري الإيطالي يلتقي فريقي تورينو مع نظيره يوفينتوس في منافسات الجولة العاشرة، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على قنوات أبو ظبي الرياضية.

وفي الدوري الألماني يلتقي فريق اينتراخت فرانكفورت مع نظيره بايرن ليفركوزن، كما يستقبل فريق فولفسبورج مع بروسيا مونشنغلادباخ في الثالثة ونصف بتوقيت القاهرة، على قنوات بي إن سبورت.

كما نطلعكم على مباريات اليوم من منافسات دوري أدوك الإماراتي للمحترفين، عندما يستقبل فريق شباب أهلي دبي مع الجزيرة، واتحاد كلباء أمام دبا الفجيرة في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وأخيراً العين مع الوحدة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على قنوات أبو ظبي الرياضية.

وفي الكونفدرالية يلتقي فريق فيوتشر إف سي مع نظيره كالون إف سي ، في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام، على قناة أون سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى