الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

عصام الشوالي لـ”كورة نيو”: علي معلول أفضل أجنبي في تاريخ الأهلي وأُقدم له التهنئة (طالع تصريحاته)

 

وصل اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إلى رقم قياسي جديد بالأمس بعد مباراة المارد الأحمر والاتحاد المنستيري التونسي في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وانتهت مباراة الأحمر والمنستيري بالأمس بفوز الأول بأربعة أهداف نظيفة (مجموع المباراتين)، وسجل الأهداف اللاعب محمد عبدالمنعم، واللاعب أحمد عبدالقادر، وسجل حمدي فتحي هدفين، ونجح النادي الأهلي في حسم التأهل إلى دور المجموعات.

 

وأصبح علي معلول اللاعب الأول في قارة أفريقيا يساهم في 190 هدفًا، من خلال المشاركة في 482 مباراة، حيث استطاع اللاعب تسجيل 78 هدف وصناعة 112 هدف آخر، رغم أنه لاعب دفاعي يلعب في مركز الظهير الأيسر.

وأدلى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، معلق قنوات بين سبورت، بتصريحات صحفية خاصة لموقع كورة نيو، يتحدث فيها عن مشوار اللاعب مع الأحمر وخصوصًا بعد تحقيق الرقم القياسي الخاص باللاعب.

 

وقال الشوالي، بأن علي معلول دخل تاريخ الأهلي وأصبح أفضل أجنبي في تاريخ الشياطين الحمر وهذا النجاح تحقق بسبب استمرار اللاعب على هذا التألق لسنوات عديدة.

 

وأضاف معلق قنوات بين سبورت في حديثه لكورة نيو وقال، بأن قصة نجاح معلول مع نادي كبير مثل الأهلي من الصعب أن تحدث والشئ الأصعب أن تستمر طيلة هذه السنوات.

 

وأتم عصام الشوالي حديثه موجهًا مباركته للاعب علي معلول على هذا النجاح الذي حققه اللاعب، وأكد بأن عندما تذكر أسماء لاعبي النادي الأهلي التاريخيين سوف تذكر اسم علي معلول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى