الدوري الممتاز

هل اشتكى حسين الشحات من عدم مشاركته مع الأهلي؟.. (الحقيقة كاملة)

تكاثرت الأحاديث خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول اللاعب حسين الشحات، لاعب خط وسط النادي الأهلي الهجومي، وحول قيام اللاعب بالاستفسار عن عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي.

وقام النادي الأهلي بلعب ثلاثة وديات منذ فترة قليلة، استعدادًا للموسم الجديد، ومباراتي نادي الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وشارك حسين الشحات في دقائق معدودة من مباراة العودة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، الذي فاز بها الأحمر بثلاثية نظيفة، ونجح الشياطين الحمر في التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، لموقع كورة نيو، بأن الشحات لم يعترض على عدم مشاركته في مباراتي الاتحاد المنستيري إطلاقًا، واللاعب ملتزم بتعليمات المدير الفني.

وأوضح مؤكدًا، بأن مارسيل كولر أمر بتجهيز حسين الشحات بدنيًا بشكل جيد، استعدادًا لبداية الموسم الجديد من بطولة الدوري العام، وأكد بأن اللاعب داخل حسابات السويسري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي غدًا الأربعاء، في أولى مباريات الفريقين في بطولة الدوري العام، وستقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى