الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز| الزمالك ينتصر على سموحة بشق الأنفس 

 

 

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي سموحة في مستهل مشوار القلعة البيضاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

أجري جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني بين شوطي اللقاء بنزول اللاعب إمام عاشور بدلًا سيد عبد الله نيمار.

 

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة واضحة و ملحوظة هجومية من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول.

 

هدد اللاعب ايلا سيلا مرمي نادي الزمالك في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت في عارضة الحارس محمد عواد.

 

سدد اللاعب إمام عاشور تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء كاد أن يفتتح بها التسجيل لصالح نادي الزمالك و لكن جاءت إلي جوار المرمى.

 

تغاضى حكم اللقاء نادر قمر الدولة حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد عرقلة اللاعب أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء.

 

استطاع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 36 من عمر شوط اللقاء الثاني .

 

جاء ذلك الهدف بعدما تلقى اللاعب تمريرة داخل منطقة الجزاء و تمكن من السيطرة على الكرة و سددها قوية داخل الشباك بنجاح معلنًا تسجيل الهدف الأول .

 

 

نجح الحارس محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصدي إلي أخطر كرات نادي سموحة بعد تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء وحولها إلي ركلة ركنية.

 

نجح اللاعب البينيني سامسون اكينولا في تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد ضغط علي المدافع و سجل الكرة في الشباك.

 

احتسب حكم اللقاء نادر قمر الدولة 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى