الدوري الممتاز

شوبير يصدم ثلاثي الأهلي بسبب كولر (تفاصيل)

تكاثرت الأحاديث خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول مدافعي النادي الأهلي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، والصفقة الجديدة اللاعب مصطفى سعد ميسي، القادم من صفوف سيراميكا، وحول موقفهم من المشاركة مع الأحمر في المباريات.

وقام المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، باستبعاد الثلاثي في آخر مباراتين، الذي لعبهم الشياطين الحمر أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، وحارس الأهلي السابق في تصريحات عبر الراديو، بأن كولر مدرب قوي الشخصية ولا يهمه شئ إلا مصلحة الفريق أولًا، وسبب استبعاد الثلاثي هو أمر فني.

وأضاف شوبير، بأن السويسري تحدث مع اللاعبين وأكد لهم بأن الجميع لابد أن يبذل قصاري جهده في التدريبات للمشاركة في المباريات الرسمية.

وأتم لاعب الأهلي السابق حديثه مؤكدًا، بأن كولر غير مقتنع باللاعبين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة حتى الآن بسبب عدم توافقهم مع طريقة لعبه ولكنه أمرهم بالاجتهاد في مران الفريق.

وجلس مارسيل كولر، مع اللاعب مصطفى سعد ميسي، وأكد له بأنه صفقة جديدة مع الفريق ولابد أن يبذل قصاري جهده للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي اليوم، في أولى مباريات الفريقين في بطولة الدوري العام للموسم الجديد، وستقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى