كأس العالمكورة إيطالية

إصابة عضلية جديدة لنجم ميلان.. و كأس العالم في خطر

 

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، ان نجم فريق الروسونيري” ميلان” لن يتواجدا في قائمة الفريق لمواجهة مونزا السبت المقبل بالإضافة لمواجهة فريق العاصمة الكرواتية” دينامو زغرب” في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

 

حيث أصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا أكد من خلاله ، أن الحارس الدولي الفرنسي” مانيان”، سيغيب رسميًا عن مباريات العملاق الإيطالي منذ مباراة مونزا السبت المقبل وحتى مواجهة فيورنتينا والمقرر إقامتها 13 من نوفمبر المقبل، وهي المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي الخاص بمنافسات بطولة كأس العالم والذي سيقام بالعاصمة القطرية الدوحة، نهاية العام الجاري.

 

و اضاف البيان أن عملية التعافي للحارس الدولي الفرنسي ” مانيان” والذي انضم للبيج ميلان مع بداية الموسم المنقضي من فريق رين” تسير ببطء شديد وسيكون من الصعب جاهزيته خلال الفترة القادمة.

 

ويتسعد بطل إيطاليا لمواجهة لمواجهة فريق مونزا وذلك ضمن مباريات الأسبوع 11 من الدوري الإيطالي الممتاز” الكالتشيو” يوم السبت المقبل، ويحتل حامل اللقب المركز الثالث برصيد 23 نقطة وبفارق 2 نقاط خلف كلًا من” نابولي” المتصدر برصيد 26 نقطة، وفريق أتالانتا صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى