كورة إيطالية

اليوفي ينجح فى تحقيق إنتصار عريض على إمبولي بالدوري الإيطالي

انتهت بالفعل مواجهة كلا من يوفنتوس أمام فريق إمبولي فى إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

حيث نجح أصحاب الأرض وأبناء المدرب اليغري الذى بدأ يستعيد توازنه على المستوى الفكري و الخططي حيث تمكن من تحقيق إنتصار عريض و كبير بنتيجة أربعة أهداف دون رد فى واحدة من أفضل مباريات السيدة العجوز هذا الموسم .

ويمكن خلال الفترة الماضية بشكل عام سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي وبالتالي أقترب الفريق من الدخول فى المشهد التنافسي و دائرة المنافسة على حصد مركز متقدم بجدول الترتيب .

يتيح له حتى المشاركة ببطولة أوروبية سواء دوري الأبطال وهذا هو الهدف الأسمى أو على أقل تقدير بطولة الدوري الأوروبي اليوروباليج.

على الجانب الآخر فريق إمبولي فشل فى التماسك و تحقيق نتيجة إيجابية حيث توقف رصيده عند النقطة 11 يتواجد بهم فى المركز الحادي عشر .

بينما اليوفي ارتفع رصيده إلى النقطة 19 فى المركز السابع بالجدول بفارق نقطتين عن صاحب المركز السادس أودينيزي الذى يمتلك 21 نقطة .

يذكر أن من سجل أهداف العملاق اليوفنتوس كلا من مويس كين الهدف الأول فى الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء وفى الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني .

تمكن ماكيني من إضافة ثاني الأهداف ثم فى الدقيقة 82 نجح لاعب الوسط المتميز رابيو فى تسجيل الهدف الثالث وقبل نهاية المباراة وفى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع عاد مرة أخرى رابيو وسجل رابع الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى