ألعاب أخري

صحيفة أس الإسبانية تشيد بإنجاز الأهلي في سوبر جلوب لكرة اليد

 

أشادت صحيفة أس الإسبانية بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريق النادي الأهلي لكرة اليد، بعد فوزه على بنفيكا البرتغالي بطل الدوري الأوروبي، وتأهله إلي قبل نهائي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

وقالت صحيفة أس: لن تكون مباريات نصف النهائي في سوبر جلوب أوروبية فقط، الأهلي المصري يضرب الجرس بفوزه على بنفيكا بطل الدوري الأوروبي وسيواجه ماجديبورج الألماني يوم السبت المقبل في قبل نهائي البطولة.

وأشارت: ان النادي الأهلي أنهي الاحتكار الأوروبي، وبالتنبؤات التي أشارت إلى وصول نصف نهائي أوروبي في سوبر جلوب المقامة في مدينة الدمام (السعودية)، حيث كان من المتوقع إجراء مباراتين مباشرتين في نصف النهائي، بين برشلونة وكيلسي، وبنفيكا وماجديبورج، لكن الفريق البرتغالي فشل وفاجأه الأهلي.

وأوضحت: ان المارد الأحمر الذي كان يدربه داني جوردو، وفي المستقبل سيتولى تدريبه الأسطورة الإسبانية ديفيد ديفيز، فاز عن استحقاق على بنفيكا واستحق التأهل.

 

وأكملت: لقد كان التوتر في صالحه عن بنفيكا الذي كان يكفيه التعادل فقط للتأهل، وعندما وصلوا إلى الثواني الأخيرة من المباراة، والنتيجة 29-28، أنهوا اللعب الحاسم بنجاح بعد ثانية واحدة من الحد الأقصى، لكن في لحظة التتويج كان رجال الأهلي على قدر عالِ من التركيز ليعبر إلي السيمي فاينال.

وأتمت: ربما يكون العامل البدني في صالح الأهلي أمام ماجديبورج الألماني يوم السبت، خاصةً ان حالة الفريق الألماني أمام الخليج السعودي لم تكن على ما يرام رغم فوزه 35-29، لكن ستكون مباراة كبيرة بين عملاقين كبيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى