كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر سيتي يضيق الخناق على أرسنال بعد فوزه على برايتون بثلاثية

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين كلًا من ” مانشستر سيتي ، وضيفه برايتون اند هوف البيون” وتحديدًا بمعقل الفريق السماوي” الإتحاد” بانتصار ثمين للسيتزن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، عن طريق مهاجمه الدولي النرويجي” ايرلينغ هالاند، ولاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين”.

وجاء شوط المباراة الأول قويا في الاداء من قبل الفريق المضيف، والذي حاول التسجيل مبكرًا، ولكن الدفاع القوي للفريق المضيف حال دون ذلك، والذي اعتمد بدوره على الضغط العالي والهجوم المركز، والذي لم يسفر عن اي جديد، ومع الدقيقة 22 نجح هداف البريميرليج” ايرلينغ هالاند” من التتاح التسجيل للسيتزن.

وقبيل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين، عاد الدولي النرويجي مجددًا وهذه المرة من علامة الجزاء، ليضيف هدفه الثاني، لينهي الشوط الأول بتقدم كتيبة بيب جوارديولا بثنائية بيضاء.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح فريق برايتون من تقليص الفارق، عن طريق نجمه” ليونارد تروسارد” وتحديدًا عند الدقيقة 53، ليشعل المباراة من جديد.

ونجح الدولي البلجيكي” كيفن دي بروين” من تأمين نقاط المباراة الثلاث، حينما وسع الفارق مجددًا للسيتزن، وتحديدًا عند الدقيقة 75، لينتصر فريق مانشستر سيتي بثلاثية، ويضيق الخناق مع أرسنال المتصدر لنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى