الدوري الممتاز

الاهلي يكتسح طنطا بخماسيه قبل مواجهه النجم الساحلي

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على نظيره طنطا بخمسة أهداف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الأهلي التهديف مبكرا في الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المارد الأحمر إثر إعاقة لاعب طنطا لأحمد الشيخ.

ونفذ حسين الشحات ضربة الجزاء لكن تصدي لها علي فرج حارس مرمي الفريق الضيف وبعد متابعة جيدة من اللاعب استطاع تصحيح خطأه ويعلن الهدف الأول لصالح المارد الأحمر.

واستمر المارد الأحمر في محاولات بحثه عن هدف آخر طيلة الفترة المتبقية من الشوط لكن دون جدوى حتي انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد

وفي الشوط الثاني استطاع محمود كهربا الذي حل بديلا أن يحرز هدف فريقه الثاني بعد تصويبة قوية أسكنها داخل شباك طنطا ليعلن الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 81 عاد أحمد الشيخ ليحرز الهدف الثالث لصالح الأهلي ليثقل الهزيمة على نظيره طنطا قبل أن يدخل مروان محسن ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 89.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 91 عاد كهربا من جديد ليحرز الهدف الثاني له والخامس للأهلي بعد تمريرة سحرية من جانب عمرو السولية.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد ليرتفع رصيده إلى النقطة 33 في صدارة الدوري المصري فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 10 في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى