كورة اسبانية

فالفيردي: برشلونة بخير مع تشافي.. والانتقام ليس ضمن حساباتي

أشاد ارنستو فالفيردي المدير الفني لفريق اتليتك بلباو، بمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما غدًا الأحد في الليغا.

ويستضيف برشلونة نظيره اتليتك بلباو على ملعب الكامب نو سبوتيفاي، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ان تشافي يعرف برشلونة جيدًا لأنه كان غير طبيعي كلاعب، ويعرف كيف تبدو بيئة النادي وما يعنيه عدم الفوز أو التعادل.

وأضاف: بأفكاره التي يحاول تطبيقها أرى الفريق جيدًا جدًا، وأحيانًا يفعل ذلك ببراعة أكبر وأحيانًا أقل، لكنه فريق قوي يمكنه التطلع إلى كل شيء.

وبسؤاله كيف سترحب بك الجماهير؟ أجاب: احاسيسي جيدة فلقد فزنا بدورين مع فارق كبير عن خصومنا، في دوري الابطال خسرنا مباراتين، فزنا بالكأس، عدة اشخاص من داخل برشلونة ساعدوني كثيرًا لأني واجهت صعوبة بتدريب البارسا، لدي ذكرياتي الجيدة وسعيد بها.

وأوضح: لا اعرف، الخط الذي يتبعه المدربين ضيق للغاية، عندما تفوز يدفعك الجميع ليقولوا انك ستكتسح، وعندما تخسر يخبروك بأنك لن تفوز بشيء.

‏وأردف: انا محترف، برشلونة عيني كمدرب وحاولت القيام بأفضل ما لدي، في بلباو هنا هنالك هامش للخطأ لكن في الفرق الكبيرة كل شيء له تأثير.

وعن ‏مستويات برشلونة، أكد: ما زالوا لم يخرجوا من الأبطال وفي الليغا مستوياتهم عالية، ارى برشلونة بخير لأن عندما يلعبوا بشكل شيء يصنعوا 8 فرص وعندما يلعبوا بشكل جيد يصنعوا 20 فرصة.

‏وأختتم: اريد الفوز ولا يوجد انتقام، نريد تحقيق 3 نقاط هم متقدمين علينا بالدوري وهذا صعب، برشلونة يمر في مرحلة جيدة في اليوم السابق لعبوا مباراة جيدة سوف تكون المهمة صعبة، هنالك عدة اشخاص سوف ارحب بهم لكن ستكون مباراة 3 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى