الدوري الممتاز

عاجل | بهدف نظيف الزمالك يتقدم على طلائع الجيش في شوط اللقاء الأول

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي طلائع الجيش، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ اللقاء وسط تمريرات قوية و ملحوظة من جانب نادي الزمالك وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي طلائع الجيش تجنبًا لتسجيل هدف اللقاء الأول لصالح الزمالك .

كاد اللاعب ” أشرف بن شرقي ” من تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 4 ، بعدما سدد تمريرة نموذجية تجاه مرمى طلائع الجيش، لكن ابعدها الحارس بنجاح إلى ركلة ركنية .

حاول اللاعب ” محمود علاء ” أن يحول الركلة الركنية إلى داخل الشباك في الدقيقة ال 5، بعدما وجه الكرة برأسه تجاه المرمى لكنها جاءت إلى جواره .

احتسب حكم اللقاء ” أمين عمر ” ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 18 بعدما تم دفع اللاعب ” عمر السعيد ” داخل منطقة الجزاء من جانب اللاعب ” على الفيل ” .

سدد اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” ركلة الجزاء بنجاح على يسار الحارس ” محمد بسام ” مفتتحًا التسجيل لصالح نادي الزمالك .

شن اللاعب ” ميدو جابر ” اولى تسديدات نادي طلائع الجيش في الدقيقة الـ 22 من اللقاء، بعدما أطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكن تعامل معها الحارس ” محمد أبو جبل ” بنجاح .

شهدت الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء التغيير الأول لصالح نادي طلائع الجيش بنزول اللاعب ” أحمد زولا ” بدلًا من اللاعب ” جون أنطوي ” للإصابة .

هدأت مجريات اللقاء منذ الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء بين دون أي خطورة تذكر على المرميين طوال تلك الدقائق .

هدد اللاعب ” أحمد سمير ” لاعب نادي طلائع الجيش مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الـ41 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن تعامل الحارس ” محمد أبو جبل ” بنجاح .

احتسب حكم اللقاء ” أمين عمر ” 5 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع نتيجة توقف اللقاء لأكثر من مرة خلال شوط اللقاء الأول.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الصدارة، بينما يحتل نادي طلائع المركز الـ18 من ترتيب البطولة ذاتها دون رصيد من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى