كورة اسبانية

صحيفة أس تصف فينيسيوس بصانع السعادة فى ريال مدريد

 

وصفت صحيفة أس الإسبانية جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بأنه صانع السعادة فى الفريق الملكي، بعد صناعته هدفين في فوز فريقه على إشبيلية في الليغا.

 

وكان ريال مدريد حقق فوزًا ثمينًا على إشبيلية مساء امس السبت، بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

 

وقالت الصحيفة المقربة من النادي المدريدي: ان فينيسيوس ينشر السعادة فى ريال مدريد، بعدما قدم تمريرتان أخريان كانت حاسمة ضد إشبيلية، وهو لديه بالفعل 6 تمريرات حاسمة هذا الموسم حتى الآن.

 

وأشارت: كارلو أنشيلوتي يحتفل به ويشير إلى التحسين المتواصل الذي يحتاجه البرازيلي، لمواصلة التطور والتقدم للأمام مع النخبة.

 

‏وأوضحت: فينيسيوس الجديد، الشخص الذي رأى النور في موسم 2021-22 والذي يستمر ضوءه في التألق في موسم 2022-23، ليس مجرد شخص يراوغ ويقوم بالتسجيل، بل يساهم ويصنع الفارق بشكل شبه متواصل في جميع مباريات الفريق.

 

‏وأردفت: كانت النسخة الأولى من البرازيلي بين صيف 2018 و2021، تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس والسرعة، لكن اللمسة الأخيرة كانت تُمثل مشكلة معه.

 

وأتمت: مع الإيطالي أنشيلوتي نجح في حل مشكلة التسديد (سجل 22 هدفًا في 2021-22، وسجل 7 أهداف هذا الموسم)، وبالمناسبة، زاد من شحن صفاته الرائعة وأصبح يساهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى