الدوري الممتاز

التعادل الإيجابي ينهي مباراة الإسماعيلي ونظيره سيراميكا كليوباترا بالدوري

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريق الإسماعيلي ونظيره سيراميكا كليوباترا واحده من ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة من نادي الإسماعيلي وتمريرات متتالية في منتصف الملعب دون أي خطوة حقيقية على المرمى .

حتى استطاع الدراويش تحقيق هدف سريع في بداية المباراة بأقدام مهاجم الفريق محمد الشامي عن طريق تمريرة طويلة من احمد مدبولي في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

ظلت المحاولات من الاسماعيلي لتسجيل هدف ثاني كما حاول لاعبي سيراميكا العوده الي اللقاء وإحراز التعادل ،وهجمات متتالية هنا وهناك واستحواذ من لاعبي الدراويش على الكره،ولكن انتهى الشوط الأول بتقدم الاسماعيلي بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من لاعبي فريق سيراميكا عن طريق الكرات العرضية والتصويب من خارج منطقة الجزاء ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى .

ويعود سيراميكا للقاء ويحرز هدف التعادل بأقدام اللاعب سيف تيفا عن طريق عرضية من احمد رمضان داخل منطقة الجزاء ليسدد”تيفا” رأسيه داخل الشباك في الدقيقة 76 من عمر اللقاء .

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق،ويحتل الاسماعيلي المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة،بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى