كورة إيطالية

سامبدوريا يضع قدماً فى منطقة الأمان بفوز صعب على كريمونيسي بالكالتشيو

واحدة من أصعب المواجهات بالدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم حيث نجح فريق سامبدوريا فى تحقيق إنتصار صعب و مثير و غالي على فريق كريمونيسي فى إطار الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة فى ظل صراعات عنيفة على البقاء بالدوري الممتاز بين كبار إيطاليا وعدم السقوط للدرجة الثانية .

حيث تمكن سامبدوريا من خطف ثلاث نقاط غالية من خلال إنتصار بنتيجة هدف دون رد سجله قلب الدفاع الغامبي البالغ من العمر 30 عام عمر كولي الذى سجل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني والمباراة .

ومن ثم حاول أصحاب الأرض و الجمهور فريق كريمونيسي العودة فى النتيجة لكنه لم ينجح فى تحقيق ذلك وخسر واحدة من أغلى النقاط فى مشواره نحو البقاء بالدوري الممتاز.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد فريق سامبدوريا إلى النقطة السادسة يتواجد بهم فى المركز التاسع عشر أو قبل الأخير بجدول الترتيب .

بفارق نقطتين عن أقرب الأندية المتواجدة فى مناطق الأمان وهو ليتشي الذى يتواجد فى المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط وبالتالي الأمور أصبحت قريبة للغاية ، بينما كريمونيسي الأوضاع ازدادت سوء حيث بهذة الخسارة توقف رصيده عند النقطة الرابعة فى المركز الأخير وبالتالي مازال هناك فرصة للجميع خلال الجولات المقبلة ولكن بشرط بذل كثير من المجهودات .

يذكر أن صدارة جدول الكالتشيو لفريق نابولي أبناء المخضرم لوتشيانو سباليتي برصيد 29 نقطة وفى المركز الثاني ميلان برصيد 26 نقطة والمرتبة الثالثة لفريق لاتسيو برصيد 24 نقطة والرابع اتالانتا بنفس رصيد نسور لاتسيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى