كورة ألمانيةكورة إنجليزية

ميركاتو 2022 |نجم مانشستر سيتي على أعتاب بايرن ميونخ

كشفت العديد من التقارير الصحفية الألمانية اليوم، أن نادي بايرن ميونخ، قد بدأ مفاوضاته الجدية مع موكلي نجم نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي، وذلك للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

حيث أوضحت جريدة “بيلد” الألمانية، أن الدولي الألماني “إلكاي غودوغان” صاحب 32 عام مطلوب وبشدة من قبل المدير الفني الألماني للعملاق البافاري” جوليان ناغلسمان”، والذي طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعب الوسط المخضرم.

كما أفادت الجريدة، أن الدولي الألماني المخضرم، لا يمانع الرحيل صوب قلعة ألسانز آرينا، وخصوصًا ان تعاقده رفقة السيتزن سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسينتقل في صفقة إنتقال حر للعملاق الألماني.

جدير بالذكر ، أن عقد الدولي الألماني مع فريق مانشستر سيتي، ينتهي صيف 2023 ، وكان ” إلكاي غوندوغان “، قد بدأ مسيرته الإحترافية، رفقة فريق ” بوخوم” الألماني وتحديدًا عام 2009، قبل أن يرحل صوب فريق نورنبرغ الألماني لموسمين فقط، ليرحل بعدها للقطب الثاني للكرة الألمانية بروسيا دورتموند.

واستمر الدولي الألماني خمسة مواسم رفقة أسود فستيفال، شهدت تألقه بشكل لافت، جذب أنظار الفرق الأوروبية الكبرى، حيث نجح مانشستر سيتي في التعاقد مع غوندوغان مع بداية موسم 2016، ومستمر في صفوف العملاق الإنجليزي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى