كورة إنجليزية

نجم السليساو يرفض عرض تشيلسي من أجل نيوكاسل يونايتد

كشفت العديد من النقارير الصحفية البريطانية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي قد بدأ مفاوضاته مع لاعبه الدولي البرازيلي، من أجل تمديد تعاقده رفقة الماكبايز، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم بعد شهر من الآن بالعاصمة القطرية الدوحة، وتلقيه للكثير من العروض المغرية.

حيث أوضحت جريدة” ذا صن” البريطانية، أن ” إيدي هاو” المدير الفني لقلعة سانت جيمس بارك، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الفريق من أجل بدأ المفاوضات الرسمية مع موكلي نجم الوسط الدولي البرازيلي ” برونو غيماريش” من أجل تمديد تعاقده رفقة نيوكاسل، نظرًا للمردود المميز الذي يقدمه اللاعب مع الماكبايز.

وأكدت الجريدة، أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين كلا الطرفين، حيث أبدى الدولي البرازيلي، صاحب 24 عام، موافقته المبدئية على تمديد تعاقده مع كتيبة نيوكاسل يونايتد، وخصوصًا بعدما حجز مكانًا أساسيًا رفقة منتخب البرازيل، كما أن مسئولي الماكبايز قدموا عرضاً رسميًا بزيادة الراتب الأسبوعي ل 200 ألف جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن برونو غيمارايش كان قد إنضم لنادي نيوكاسل يونايتد بداية من يناير الماضي، قادمًا من نادي” أولمبيك ليون” الفرنسي، في عقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم، ولكن بعد تلقيه عرضًا من قبل فريق العاصمة الإنجليزية” تشيلسي” ونظرًا لمستواه المتمير رفقة فريقه، يرغب مسئولي نيوكاسل في تواجد صاحب 24 عام بعقد طويل الأمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى