كورة إيطالية

كونتي : راضين بعد بلوغنا نصف نهائي كأس إيطاليا وإريكسن ضربة كبيرة لنا

أجري أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا لمواجهة أودينيزي غدا في ملعب الفريولي ضمن منافسات الأسبوع 22 من الدوري الإيطالي .

وقال كونتي : ” الفريق بحالة جيدة ، هناك حالة من الرضا بعد بلوغنا نصف نهائي الكأس ، تدربنا بشكل جيد و الآن نحن مستعدين للمباراة ، الميركاتو ؟ أخبرتكم بما سيحدث وقلت انه في حال مغادرة بعض اللاعبين سنقوم بضم آخرين لتعويضهم وهذا ماحدث ” .

وأضاف حول غياب لاوتارو عن مباراتين للإيقاف :” غياب ثقيل جدا لأنه متفاهم مع لوكاكو ، إما سيلعب سانشيز أو اسبوزيتو وستكون فرصة لمن لا يشارك كثيرا ” .

وواصل حول إريكسن :” لم يلعب كثيراً هذا الموسم كان يشارك في أجزاء من المباريات مع توتنهام لكنه بحالة جيدة من الناحية البدنية، خاض معنا 4 جلسات تدريبية وبدأ ينسجم مع أفكارنا، نحن سعداء بتواجده معنا ، إريكسن مثل زيدان ؟ لا كريستيان يملك الرؤية و اللمسة الأخيرة ويسجل الأهداف لكن زيدان لديه خصائص مختلفة ” .

وأشاد كونتي بإريكسن :” هو ضربة كيرة لنا ، كنا بوضع يسمح لنا بإختيار وأخترناه ، هذا مصدر للفخر ، لأنه يعني بأن الإنتر كان ينظر له بالطريقة الصحيحة ” .

وتابع حول إمكانية فوز الإنتر بالأسكوديتو : ” فقط الوقت يستطيع أن يخبرنا ما إذا كان إنتر مُجهزًا للذهاب إلى النهاية بجميع المسابقات. أنا سعيد بهذه المجموعة، الذين أثبتوا بأنهم رجال قبل كل شيء. وشعرت بالأسف لمن غادر لأنهم أظهروا دائماً الإنتماء والشخصية.

وتحدث كونتي عن يوفنتوس : ” لا يهمني الحديث عن الأندية الأخرى. منذ بداية ذكرت بأن علينا محاولة تحسين أنفسنا وأنا سعيد بالعمل مع الإنتر ومحاولة إعادة النادي إلى مكانته الحقيقية. نحن نسعى للنمو دون حسد ومقارنات. هذا هو السبيل الوحيد للتطور.

وختم : ” بروزفيتش جاهز لمباراة أودينيزي وتدرب بالأمس مع المجموعة ” .

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام تحدث حول قرار إريكسن بالرحيل : ” حاولت إقناعه بالبقاء، ولكنه أخبرني منذ اليوم الأول أن القرار قد اتخذ بالفعل، لم أكن أملك شيئًا لفعله.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى