الدوري الممتاز

حكــــاوي السوبر I سبع مواجهات بين الزمالك والأهلي في السوبر المصري.. تعرف عليهم

يحل فريق الزمالك لكرة القدم ونظيره الأهلي، ضيفا على دولة الإمارات الشقيقة، في السابعة من مساء الجمعة القادم، وذلك لخوض مباراة كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد.

ونستعرض من خلال “كــــــورة نـــيو” أبرز الأرقام والإحصائيات بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري خلال 7 مواجهات ماضية

المباراة الأولى

جاءت المباراة الأولى بين القطبين في النسخة الثالثة من البطولة، وتحديدا في ال28 من شهر أغسطس عام 2003، وأنتهت المباراة بفوز الأهلي للمرة الأولى بالبطولة بركلات الترجيح 3/1.

المباراة الثانية

في ال27 من شهر يوليو عام 2008، تقابل الأهلي مع الزمالك للمرة الثانية، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بتتويج الأهلي باللقب، عقب الفوز بثنائية نظيفة.

المباراة الثالثة

في ال14 من سبتمبر عام 2014، أستضاف ستاد القاهرة مباراة القطبين في السوبر المصري، وأنتهت المباراة بفوز الأهلي بركلات الترجيح 4/5.

المباراة الرابعة

تعد المباراة الأولى التي تجمع بين القطبين في السوبر على الأراضي الإماراتية، وشهدت فوز الأهلي بثلاثية مقابل هدفين والتتويج بالبطولة.

المباراة الخامسة

في العاشر من شهر فبراير عام 2017، خاض القطبين مباراة السوبر على ملعب محمد بن زايد، وأنتهت المباراة بفوز الزمالك بركلات الترجيح 3/1.

المباراة السادسة

أقيمت على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالأسكندرية، في 20 من شهر سبتمبر عام 2019، وأنتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.

المباراة السابعة

هي المباراة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري، وتحديدا يوم 20 فبراير عام 2020، والتي أنتهت بفوز الزمالك 3/4 بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى