الدوري الممتاز

السوبر المصري | الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف دون رد في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري المقامة على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة .

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء بعدما ارسل اللاعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد الغني برأسه لكن جاءت في يد الحارس محمد الشناوي.

حصل اللاعب زكريا الوردي على البطاقة الصفراء الأولي في اللقاء في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء بعدما تدخل بعنف على اللاعب حمدي فتحي .

أرسل اللاعب علي معلول كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء لكن جاءت بعيدة عن مهاجمي النادي الأهلي .

 

تحصل اللاعب حمدي فتحي على البطاقة الثانية في اللقاء في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء بعدما عرقل اللاعب إمام عاشور مما دفع حكم اللقاء لإشهار البطاقة الصفراء.

 

أهدر اللاعب طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل الهدف الاول لصالح النادي الاهلي في الدقيقة الـ 22 بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء و سددها بغرابة خارج المرمى .

تلقى اللاعب أحمد عبد القادر البطاقة الصفراء الثانية لصالح النادي الاهلي بعدما قام بالتمثيل للحصول على ركلة جزاء بعدما سقط داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 29.

 

شهدت الدقيقة الـ 28 من عمر اللقاء التبديل الأول لصالح نادي الزمالك بخروج اللاعب أحمد فتوح و دخول اللاعب سيد عبد الله نيمار.

سدد اللاعب إمام عاشور تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله عمر جابر لكن جاءت إلي جوار المرمى.

نجح اللاعب برونو سافيو في تسجيل الهدف الاول لصالح النادي الاهلي في الدقيقة الـ 39 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد عواد.

احتسب حكم اللقاء البرتغالي 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات التي شهدها شوط اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول من بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى