الدوري الممتاز

السوبر المصري | الأهلي يتوج بالسوبر المصري علي حساب الغريم التقليدي الزمالك

 

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري المقامة على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة .

 

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 48 من عمر اللقاء بعدما ارسل اللاعب عمر جابر كرة داخل منطقة الجزاء و لكن أبعدها الدفاع من أمام اللاعب أحمد سيد زيزو.

 

كاد اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 54 من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك بعدما تلقى تمريرة زميله مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء لكن سددها خارج المرمى .

 

سدد اللاعب احمد سيد زيزو تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء لكن جاءت تلك الكرة في عارضة الحارس محمد الشناوي.

 

اجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثالث و الرابع في الدقيقة الـ 65 بنزول كلًا من عمرو السيسي و محمود عبد الرازق شيكابالا بدلًا من محمد أشرف روقا و سيف الدين الجزيري.

 

توالت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف التعادل في الأوقات الأخيرة من المباراة لكن جاءت كل المحاولات الهجومية دون أي خطورة تذكر.

 

 

نجح اللاعب كريم فؤاد في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الأهلي في الدقيقة الـ 92 بعدما تلقى تمريرة زميله طاهر محمد طاهر و أسكنها الشباك بنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى