الدوري الممتازحوارات

خالد قمر : مباراة صعبة على الأهلي والزمالك .. جمهور الفريقين هما نجم المباراة .. زيزو نجم اللقاء

تهل علينا اليوم مباراة القمة المصرية ، التي تجمع ما بين النادي الأهلي ، ونادي الزمالك ، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري.

المباراة التي ينتظرها الجميع ، داخل مصر وخارجها ، ويصل عدد متابعيها إلى ما وراء نهر دجلة ، وبجانب نهر النيل ، والشمال الإفريقي ، وسيشاهدها الخليج عن بكر أبيه.

 

وفى مصر الأهلاوية منتظرين إنطلاق صافرة المباراة ، والزمالكاوية مترقابين موعد اللقاء ، والجميع ينتظر مشاهدة القمة المصرية.

 

حيث تترقب اليوم كافة جماهير الكرة المصرية ، إنطلاق مباراة السوبر المصري ، بين أبناء صالح سليم ، وأبناء حلمي زامورا ، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة.

 

وعلى غرار هذه المباراة ، لقد أجرينا حوار مع أحد نجوم الدوري المصري الحالي ، اللاعب خالد قمر مهاجم نادي الزمالك الأسبق ، ولاعب طلائع الجيش الحالي.

 

لنأخذ برأي أحد أفضل المهاجمين المتواجدين على الساحة الرياضية المصرية حالياً ، حول مباراة السوبر المصري ، لنستطلع رأيه ،ونستكشف توقعاته ، للقمة المصرية.

 

وقد جاء الحوار الذي أجرينا مع خالد القمر ، المهاجم الذي يعلم جيداً اقتناص الأهداف ، والتسجيل فى مرمي المنافسين ، على النحو التالي.

 

توقعاتك لمباراة السوبر المصري؟

ماتش صعب على الطرفين ، وذلك بسبب أن الفريقين مداعمين بشكل أكثر من رائع ، فبكل تأكيد هى مباراة صعبة.

 

من وجهة نظرك من الأقرب للفوز بالقمة المصرية؟

الفريقين قريبين من الفوز ، وهى مباراة لن تكون سهلة نهائياً ، ولكن من الممكن فوز نادي الزمالك بالسوبر ، لأن الكفة تميل له شيئاً.

هل تكون المباراة ليلة ميلاد نجم جديد؟

طبعاً دائماً مباريات الأهلى والزمالك تولد النجوم ، وتوقعي أن يكون فى نجم جديد من هذه المباراة ، وهو الذي سوف يحسم الفوز لفريقه ، سواء بصناعة هدف الفوز ، أو التسجيل ، من يقدر على حسم الإنتصار لفريقه فى الآخر هو النجم.

 

ذكرياتك مع مباريات القمة؟

لعبت ثلاث مباريات قمة أثناء تواجدي بالزمالك ، مباريات بتبقا صعبه علينا من قبل حدوثه ، نظراً لأهميتها وبالنسبة ليا ولنادي الزمالك ، عندما كنت لاعباً معه كانت تعد هى مباراة الموسم ، وبتكون مباريات كويسة طبعاً.

 

العامل الذي سوف يفرق مع الفريقين فى تحقيق الإنتصار؟

 

الرجولة ، من هيكون راجل فى الملعب ، ويقاتل حتى النهاية ، المباراة محتاجه إللي يعلب راجل ، وهو إللى هيكسب ، وأتوقع أن يكون زيزو نجم المباراة.

 

من يكون نجم الماتش من الفريقين؟

 

أحسن حاجة هتكون فى المباراة هتكون الجماهير ، جمهور الفريقين سواء من الأهلي ، والزمالك ، هيكون ماتش حلو وهما نجم الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى