الدوري الممتاز

محمد صديق : ” غياب ديانج غير مؤثر .. الونش لابديل له

تحدث محمد صديق لاعب النادي الاهلي السابق لموقع كوره نيو في تصريحات حصريه حول مباراه القمه بين الاهلي والزمالك، في مباراه السوبر المصري، والتي تقام في دوله الامارات، علي ملعب هزاع بن زايد.

وقال صديق :” استعد كلاً من الفريقي الاهلي والزمالك للمباراه فنيا بشكل جيد، حيث استطاع كلاهما الفوز في اول مباراتين بالدوري المصري، وهذا الفوز يساعدهما من الناحيه الفنيه والذهنيه والبدنيه “.

وأضاف لاعب الاهلي السابق :” الزمالك يمتلك مدرب عبقري ويعلم ماذا يفعل في مثل تلك المباريات الكبيره، والاهلي لديه مدرب جديد ذات طموح جديده ويريد اثبات نفسه وحصد اول بطوله مع النادي”.

وأردف :” غياب ديانج غير مؤثر بالنسبه للنادي الاهلي لانه يمتلك البديل متمثل في السوليه وحمدي فتحي، بينما الونش في الزمالك له تأثير لانه من العناصر الاساسيه للفريق “.

وآختتم حديثه حول نتيجه المباراه قائلاً :” انا غير قادر علي توقع نتيجه المباراه نظراً لوجود عوامل كثير وهذه المبارايات عكس مباريات الدوري، وتكون ذات طابع خاص “.

ويواجهه نادي الاهلي نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في المباراه التي تقام في دوله الامارات وتحديدا علي ملعب هزاع بن زايد، غدا ،الجمعه، في تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت مصر، وتذاع المباراه علي قناتين اون تايم سبورتس، وقناه ابوظبي الرياضيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى