كورة اسبانية

مدرب جيرونا: نلعب على الفوز امام ريال مدريد ولكن!

أكد المدرب ميغيل سانشيز المدير الفني لفريق جيرونا، ان فريقه حضر إلي مدريد من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الأحد في الليغا.

ويحل جيرونا ضيفًا على ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، في الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر.

وقال ‏ميغيل سانشيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لقد حضّرنا للمباراة بهدف الفوز ونحن نعلم أن هذا الأمر صعب للغاية، أعتقد أن ريال مدريد هو الفريق الذي يمتلك أكبر قدر من الجودة والموارد على أرض الملعب، يمكنه أن يلعب باستحواذ عالٍ، لديهم قوة جسدية للغاية ومدرب جيدًا.

‏وأشار: يجب أن نقدم كل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية، عقليتنا هي عدم تغيير خططنا ونريد أن نكون فريقًا قويًا، حتى ولو في البرنابيو من أجل الاحتفاظ بالكرة، يجب علينا القيام بالكثير من الأشياء بشكل جيد مثل الضغط والاستحواذ، لأنهم فريق قوي للغاية.

‏وألمح: أنا لا أتوقع التعادل معهم يجب أن نلعب بعقلية جماعية، خاصة في الدفاع لأننا بحاجة للتغطية في كل الوقت لأنها مباراة صعبة.

‏وأوضح: من الصعب للغاية استعادة الكرة ضدهم لأن المسافات بين اللاعبين كبيرة جدًا ولديهم لاعبون مثل مودريتش وكروس يلعبون بسرعة ويُسببون مشاكل، المستوى الفني لديهم مرتفع للغاية وسيجبرنا ذلك على أن نكون جيدين جدًا على المستوى التكتيكي لاستعادة الكرة.

وأتم: لقد فاز فريق جيرونا بالفعل على ريال مدريد في البرنابيو، والتاريخ يشهد على ذلك، لكن كل شيء تغير الآن، الفوز هناك يمنحنا الفرح والتحفيز والكثير من القوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى