كورة إيطالية

رد ناري من سباليتي علي تصريحات يورجن كلوب

أطلق مدرب فريق نابولي ، لوتشيانو سباليتي عدة تصريحات نارية ، كما شدد أنه يجب ألا يأخذ نتيجة مباراة ليفربول الاخيرة في عين الاعتبار ، قبل مواجهتما غدًا .

و يواجه فريق ليفربول نظيره نابولي غدًا الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

و صّرح سباليتي في تصريحات بمؤتمره اليوم: “في هذه الأثناء هم فريق يتمتع بصحة جيدة، دعونا لا ننخدع بنتيجة المباراة الأخيرة التي رأيتها جيدًا وكذلك سابقاتها”.

و أردف : “أجد ليفربول كما هو الحال دائمًا، إذا أهدروا عشر فرص للتهديف أمام المرمى، وبالصدفة تسوء كل الأمور، كما في مباراتهم الأخيرة، يمكن التشكيك آنذاك في النتيجة”.

و تابع : “يجب أن نلعب مباراة بشكل جيد ونتحلى بالهدوء والتركيز وتقديم كل ما لدينا، ستكون هناك لحظات سنكون فيها مضطرين لتحمل جودتهم وسرعتهم في التمريرات والانتقال من جانب إلى آخر”.

واكمل : “تصريحات كلوب؟ لقد قال إنهم لا يفكرون في الفوز برباعية نظيفة، أعتقد أنه قال ذلك بجدية، إذا فعل ذلك، فلنتحدث عن الأمر (ضاحكًا)، أحيانًا تؤدي الإطراءات المفرطة إلى وضعك في مكانة أعلى ومن ثم القدرة على الاستماع إلى صوتك، بينما يسمح لك النقد بالعثور على أفكار للتحسين”.

وأتم: “ولكن بالنظر إلى ليفربول ستجدهم وصلوا إلى نهائي دوري الأبطال 3 مرات في النسخ الأخيرة، لهذا فهم أفضل من الجميع، هو وفريقه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى