كورة اماراتية

نتائج مباريات الجولة الثامنة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

أشعل فريق الوحدة الإماراتي صدارة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بعدما حقق الفوز على مضيفه الشارقة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة من البطولة.

 

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، حيث تواصل اللعب في وسط الملعب طوال الشوط الأول من المباراة، وغابت الهجمات والفرص أمام مرمى الحارسين.

 

وفي الدقيقة 40 سنحت فرصة خطيرة لفريق الوحدة في الشوط الأول من تسديدة نفذها لاعب منتخب مصر ونادي فيوتشر إف سي أحمد رفعت ولكن مدافع الشارقة أنقذها في الوقت المناسب بعد أن تخطت الحارس، وتوالت الفرص لذات اللاعب ولكنه مررها إلى روبين الذي سددها بعيداً من المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بلا أهداف.

 

وجاء الشوط الثاني أكثر قوة ومختلف عن سابقه، وحاول لاعب الوحدة أحمد رفعت الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد سقوطه داخل الصندوق وسط مدافعي الشارقة ولكن حكم اللقاء احتسب عليه مخالفة ومنحه بطاقة صفراء للتمثيل.

 

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة لنتيجة التعادل السلبي وقبل ثواني قليلة من نهاية الوقت الضائع، إذا باللاعب بيدرو الذي دخل بديلاً للمهاجم سبيستيان تيجالي، بخطف هدف الفوز للوحدة من لعبة رأسية على يسار الحارس عادل الحوسني.

 

وبهذه النتيجة يصعد الوحدة إلى المركز الثاني برصيد 16 نقطة متساويا مع الأول الشارقة والذي يمتلك مثل النقاط من ثمانية جولات لدوري أدنوك الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

 

وفي المقابل انتهت مباراة الظفرة وبني ياس بفوز الأخير بخمسة أهداف دون رد، وفوز عجمان على البطائح بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد عجمان للنقطة 14، في المركز السادس، فيما يحتل فريق البطائح في المركز العاشر بتسع نقاط، ويأتي فريق بني ياس في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الظفرة المركز الثالث عشر ومعه أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى